الثلاثاء , مايو 22 2018
آخر الأخبار

هنا بركان

أهم الأخبار على مستوى بركان

جماعة بركان : جدول اعمال الدورة الاستثنائية يوم الخميس 24 ماي 2018.

أكمل القراءة »

فيلم تربوي رائع من إبداع تلامذة ثانوية خالد بن الوليد التأهيلية بجماعة سيدي سليمان الشراعة

أكمل القراءة »

إعلان من شركة حافلات فوغال حول فتح خطوط جديدة يوم الثلاثاء

إعلان من شركة حافلات فوغال   أكمل القراءة »

هل شارك المجلسين الجماعيين لبركان و سيدي سليمان الشراعة في حملة المقاطعة ؟

كما تبين الصور فقد قام مجلسي جماعة بركان و سيدي سليمان الشراعة بتغيير منتوج المياه المعدنية التابع لشركة مريم بنصالح بمنتوج آخر تابع لشركة كوكا كولا ، و ذلك خلال الدورات و الإجتماعات التي يعقدها المجلسين ، فهل هذه صدفة أم أنه كانت هناك مشاركة حقا في حملة المقاطعة التي تعرفها بلادنا و التي ركزت على ثلاث منتوجات منها الماء ... أكمل القراءة »

حصة الصلاة لشهر رمضان المبارك حسب توقيت بركان وسيدي سليمان شراعة وما جاورهما.

أكمل القراءة »

بركان : وقفة مسجدية تضامنا مع القدس و غزة

أطلق بعض الشباب بمدينة بركان نداء من أجل تنظيم وقفة مسجدية تضامنا مع القدس و غزة و ذلك يوم الجمعة 02 رمضان بعد صلاة الجمعة بمسجد عمر بن الخطاب . أكمل القراءة »

تسرب مائي بشارع البكاي لهبيل قد يؤدي إلى كارثة حقيقية … فيديو

بركان49.كوم/مراسلة تسرب مائي بإحدى العمارات بشارع البكاي لهبيل بالحي الحسني ببركان منذ يوم الإثنين الماضي و رغم التدخل و الإصلاح إلا أن التسرب عاد من جديد و هنا نسائل المسؤولين عن قطاع الماء حول نجاعة و مهنية تدخلهم ؟! و المعلوم أن بهذه العمارة التسرب قريب جدا من عدادات الكهرباء و قد يؤدي إلى كارثة حقيقية … أكمل القراءة »

بركان : المستشار الجماعي بين “السبريس” و “التسييس”

بركان49.كوم/قاضي.ب المستشار الجماعي يعتبر حلقة مهمة في تسيير الشأن العام المحلي سواء من خلال قيامه بمهام التدبير أو التمثيل أو الرقابة ، بحيث أصبح صوت الساكنة من دون ممثل قوي مبحوحا أو غير مسموع ، من مهام المستشار الجماعي الرئيسية نجد ما هو مرتبط بتدبير الجماعة و الصفة الإستشارية بحيث يعتبر حضور أعضاء مجلس الجماعة دورات المجلس إجباريا و من ... أكمل القراءة »

حول موضوع إقتلاع أشجار النخيل بالقرب من مستوصف القدس

توصل موقع بركان49.كوم قبل قليل بجواب من داخل جماعة بركان حول موضوع إقتلاع أشجار النخيل بالقرب من مستوصف القدس أكد ان إقتلاع هذه الاشجار جاء بقرار من لجنة مشتركة عاينت المكان و وقفت على ما مفاده ان هذه الاشجار تم غرسها فوق خيوط كهربائية ، و انه على اكثر تقدير بعد سنتين ستصل الجذور الى التيار الكهربائي و ستتخلق مشكلة ... أكمل القراءة »

إقتلاع أشجار للنخيل قرب مستوصف القدس يثير عدة علامات إستفهام بيئية

مراسلة/بركان49.كوم يوم الجمعة الفارطة و في وقت صلاة الجمعة حلت شاحنة و جرارة تابعتان للجماعة لأقتلاع أشجار النخيل الموجودة قرب مستوصف القدس. هرع بعض السكان إلى المكان و منعوا العمال من قلع الأشجار و علموا أن مسؤول من الجماعة ارسلهم للقيام بهذا العمل الغير بيئي. الهدف كان اخد الأشجار إلى منتزه العار الموجود في سوق بايو قديما. هل من تفسير ... أكمل القراءة »