الثلاثاء , مارس 28 2017
آخر الأخبار

مواهب بركان

مواهب بركان اللي ماعندها زهر

مشاركة مميزة للمخرج أمين المعتصم بالله إبن مدينة بركان بالمهرحان الوطني للفيلم بطنجة

مشاركة مميزة للمخرج أمين المعتصم بالله إبن مدينة بركان بالمهرحان الوطني للفيلم بطنجة عبر فيلمه مذاق السان بيير.. والذي عرض لأول مرة بسينما روكسي بطنجة وسط استحسان كبير للجمهور وللمشاركين.. أكمل القراءة »

فيديو : مالم تشاهدونه بليلة بنجدو … ملاكم يخلق الحدث … “رضاة الوالدين”

أكمل القراءة »

صور تحقيق البطل العالمي أحمد بن جدو لبطولة العالم في الملاكمة الإحترافية UBO

أكمل القراءة »

تسجيل كامل لنزال البطل المغربي بنجدو

أكمل القراءة »

فــضيـحة “تــزويــر” و “تلاعب” بالنتائج لـحـكـام ألعاب الــقــوى بــعــصــبــة الــشــرق و الضحية عداء بركاني

شملالي عبدالرحمان يبين الفيديو المسجل يوم الأربعاء 8 فبراير 20177 بملعب سيدي سليمان شراعة بركان، في حلبة السباق ل400 متر حرة لفئة الشبان، تصدر العداء شملالي مصعب من نهضة بركان لألعاب القوى بالممر 6 مـتــقــدما على الـعـداء قـــنــديــلــي بــدرالــديــن من فريق المولودية الوجدية لألعاب القوى في الممر 2، ولقد انتهى هذا السباق باستحقاق رياضي متميز لصالح لاعب فريق نهضة بركان ... أكمل القراءة »

أبطال نادي الليمون للشطرنج بركان يتوجون وطنيا

واصل نادي الليمون للشطرنج بركان تألقه وطنيا حيث احتل مراتب جد متألق بالمهرجان الوطني 12 لشطرنج الطفل بأكادير في الفترة الممتدة من 06 فبراير الجاري الى 10 منه حيث تحصل على وصافة بطل المغرب لفئة أقل من 8 سنوات ذكور بواسطة البطل الواعد محمد عبد الخالقي وكذلذ وصيفة بطلة المغرب في فئة اقل من 16 إناث بواسطة البطلة المتألقة وصال ... أكمل القراءة »

البطل المغربي أحمد بنجدو على موعد لإنتزاع اللقب العالمي لمنظمة الملاكمة الإحترافية UBO في وزن سوبر الوالتر بمدينة بركان

سيكون البطل المغربي أحمد بنجدو على موعد مع إنتزاع اللقب العالمي لمنضمة الملاكمة الإحترافية UBO في وزن سوبر الوالتر، عندما سيواجه خصمه الجورجي جيورجي أونغياز و ذلك يوم 25 فبراير الجاري بمدينة بركان يذكر أن بنجدو الذي بدأ مسيرته سنة 2009 توج بحزامي بطولتي إفريقيا و البحر الأبيض المتوسط و قد سبق له أن فاز في 13 نزالا إحترافيا منها ... أكمل القراءة »

هشام الكروج ينجو من الموت المحقق بمراكش + فيديو

نجا البطل العالمي والأولمبي هشام الكروج من موت محقق، إثر نشوب حريق مهول بأحد الفنادق المصنفة بمراكش، والتي كان يتواجد بها، صباح الأحد. ونشر الكروج فيديو على صفحته “تويتر” معلقا عليه بقوله: “حالة ذعر شاملة… النيران تلتهم الفندق الذي نقطن فيه”. من جانبها، نقلت مصادر محلية عن البطل المغربي استياءه من إدارة فندق مصنف بحي الزفريتي بسبب سوء تدبير إنذار ... أكمل القراءة »

بركان : مسابقة للأفلام القصيرة تجذب الأنظار

أكمل القراءة »

فيلم قصير تحت عنوان “السجن في الحرية”

أكمل القراءة »