الجمعة , أكتوبر 19 2018
آخر الأخبار

أرشيف شهر: أغسطس 2018

هذه هي الغرامات التي تم فرضها على شركة افيردا بسبب نفايات العيد …

أكمل القراءة »

فكرة شعار “أحب بركان”

قامت الجهات المختصة بمدينة الناظور مؤخرا كما سابقاتها مدينة الرباط ،بوضع شعار بكورنيش الناظور “أحب الناظور”،الأمر الذي حضي بإعجاب من طرف المواطنين الذين يقومون بأخذ صور شخصية لهم مع هذا الشعار، و الذي يعتبر نوع من التسويق للمدينة. و كما عرفت مدينة بركان مؤخرا تدشين ساحة “محمد السادس” نتساءل عن إمكانية إنشاء مثل هذا الشعار، فهل ستكون هناك آذان صاغية ... أكمل القراءة »

تصريح المشتكية بصاحب الحمام ببركان و رد أخ صاحب الحمام … 2 فيديو

أكمل القراءة »

مراسلة لوزير الداخلية بخصوص إصدار قرار رئيس جماعة بركان يقضي بإعفاء إستثنائي لفائدة بعض الملزمين بأداء الرسم على الأراضي الحضرية غير المبنية .

أكمل القراءة »

بركان : ترتيب الأولويات يرحمكم الله …

بركان49.كوم/قاضي.ب لا يختلف إثنان على أن ترتيب الأولويات أحد أعظم أسباب النجاح على جميع الأصعدة ، و من مسلمات الحياة أي يبدأ البناء من الأسفل و أن نتقن بناء الأساس لتجنب انهيار المبنى أو المبادئ ، فما هي يا ترى مكانة ترتيب الأولويات لدى مسؤولي مدينة بركان ؟ هذا ما سنحاول أن نجيب عنه في مقالتها المتواضعة هذه . في ... أكمل القراءة »

مذكرة بشأن أزمة تسيير جماعة السعيدية و تداعياتها

أكمل القراءة »

جماعة بركان “تضرب و تخطى” و السلطة في حالة “شرود”.

موقع بركان49.كوم/قاضي.ب عرف مؤخرا تراب جماعة بركان تدشين الساحة العمومية الجديدة و التي أطلق عليها إسم “محمد السادس” المشروع الذي أنجز في وقت قياسي مقارنة بباقي المشاريع السابقة بحيث عهدنا من مسؤولي المدينة و المقاولات المشرفة على بعض المشاريع عدم إحترام المدة المحددة لإتمام المشاريع . الساحة العمومية أثارت حماسة ساكنة المدينة ، مشروع طال إنتظاره و للإشارة فقط فالمشروع ... أكمل القراءة »

عضو بجماعة بركان يستنكر ما يقع بساحة “محمد السادس”

في إتصال له بموقع بركان49.كوم ، عبر السيد يوسف لوكيلي في تصريح للموقع عن تبرأه مما يحدث بساحة “محمد السادس” و أن هذه السهرات تسيء للمجلس الجماعي و للسلطة و على رأسها عمالة الإقليم لأن هذا يعتبر مساهمة في افساد الذوق العام و بعيد كل البعد عن ثرات المدينة و ثقافتها و إساءة للإسم الذي أطلق على الساحة و إساءة ... أكمل القراءة »