الجمعة , أغسطس 18 2017
آخر الأخبار

السباق نحو كرسي الجامعة الملكية بين فوزي لقجع و الجنرال نور الدين القنابي

شرع فوزي لقجع مدير الميزانية بوزارة الإقتصاد و المالية، و الجنرال نور الدين القنابي، في حملتهما الإنتخابية للظفر بكرسي رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلفا لعلي الفاسي الفهري، الذي قرر رسميا عدم الترشح لولاية ثانية.

و عقد رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، و نور الدين بوشحاتن رئيس فريق شباب الريف الحسيمي، أمس السبت بالدار البيضاء، لقاء تفاوضيا مع ممثلي فرق الهواة، قصد إقناعهم بالتصويت على لائحة فوزي لقجع، خلال جمع عام الجامعة المقرر إنعقاده في الخامس و العشرين من شهر أكتوبر المقبل بقصر المؤتمرات بالصخيرات.

و ركز ممثلو الهواة خلال ذات الإجتماع على أربعة مطالب أساسيا مقابل قبلول مقترح بودريقة و بوشحاتن المحسوبان عن لائحة فوزي لقجع، و التي تتجلى في الرفع من المنحة السنوية المخصصة لفرق الهواة، و حماية اللاعبين المنتقلين لأندية النخبة، و إعادة المجموعة الوطنية للهواة التي تم حلها، ثم الرفع من تمثيليتهم خلال المرحلة المقبلة.

و بإرتباطا بالموضوع ذاته من المنتظر أن يعقد الجنرال نور الدين قنابي، الذي قرر رسميا الترشح لرئاسة جامعة كرة القدم، إجتماعا تفاوضيا هو الآخر مع ممثلي فرق الهواة يوم غد الإثنين بالعاصمة الرباط، بحضور مناصريه من أندية البطولة الوطنية للمحترفين و رؤساء العصب، وذلك للإستماع لمطالبهم مع الوعد بتنفيذها قصد كسب أصواتهم في الجمع العام العادي للجامعة.

رياضة.ما

شاركها !

عن Admin Berkane49.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .