الإثنين , يونيو 26 2017
آخر الأخبار

‎رابطة عشاق بركان بالخارج‎ “تحرج” عبد المجيد مضران

‎نشرت رابطة عشاق بركان بالخارج‎ على صفحتها الرسمية تدوينة حول تصرفات عبد المجيد مضران بالمنصة الشرفية و هذا ما جاء في التدوينة :
مقابلة نهضة بركان و الرجاء البيضاوي وبعض كواليسها:
ما اثار انتباه العديد من الجماهير البركانية وخصوصا تلك المتواجدة بالمنصة الشرفية هو بعض تصرفات الرئيس المنتدب عبد المجيد مضران باحتجاجاته من المنصة الشرفية على المدرب رشيد الطاوسي امام اعين عامل المدينة وقدماء لاعبي فريق الرجاء البيضاوي وكدا حضور للرؤساء السابقين للنهضة البركانية ومنهم السيد ناجم لهبيل والسيد عبد المجيد بلحاج!!!
من بين هاته التصرفات الغير مسؤولة التباهي بالفرقة الفكلورية بالمنصة الشرفية وامام انظار بعض الجماهير الذين كانوا يمنون انفسهم متابعة المقابلة في جو هادئ، في الوقت الذي كان على السيد الرئيس المنتدب تمثيل السيد فوزي لقجع كرئيس للفريق والمساهمة في التنظيم الازم لانجاح هدا العرس الرياضي ،احتراما للحفل واللاعب يحيى الهراس المكرم..
كما اثار انتباهنا تصريحاته على القناة الثانية التي ادلى بها ان بركان سيكون بركان اليوم كأنه فريق الميلان !!
اذا كنا ننتقد المدرب الطاوسي لاخطائه الكثيرة والتي غالبا ما تكلفنا هزائم فهدا لا ينسينا ان ننتقد ايضا المسير كيفما كان وزنه والذي يسيئ للفريق بحيث ان كل تصرفاته تكون محسوبة ومتابعة..
اما من جهة اخرى وما اثار انتباه الكثير من الجماهير التي تابعت اللقاء هو تصرفات بعض عناصر الاترا الغير اللائقة بترديد عبارات سيئة ضذ شخص رئيس الجامعة فوزي لقجع !!!!!!
التنديد والاحتجاج حق محفوظ للجميع لكن شريطة ان يكون بطرق حضارية..

شاركها !

عن Admin Berkane49.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .