الجمعة , أغسطس 18 2017
آخر الأخبار

السعيدية: ساكنة اقامة Ap 4 بماغينا السعيدية تثور في وجه رئيس المكتب المسير لهذه الاقامة

بركان49.كوم / مراسلة

السعيدية ساكنة اقامة Ap 4 بماغينا السعيدية تثور في وجه رئيس المكتب المسير لهذه الاقامة ، بعدما وجدوا مياه المسبح غير صالحة للسباحة وفي غاية الخطورة لذا امتنع السكان عن السباحة فيه يوم الثلاثاء وقاموا بوقفة احتجاجية، ومنهم من سارع لاخبار السلطات المحلية مطالبين اولا باغلاق المسبح لما قد يشكله مِن ضرر والعمل على اصلاحه في وقت وجيز .ولتوضيح التجاوزات أومر شخص بوضع مادة antialgue والمسبح يعج بالاطفال ومنعه البعض من القيام بذلك تفاديا لما تشكله المادة الكيماوية من خطر على الناس .

ولما رجعوا الإخوان الذين بلغوا السلطات وجدوا نفس الشخص يفرغ كميات من مادة الكلور في المسبح . بعدما ابلغ بعض المحتجين السلطات المحلية امر السيد المسؤول عن الامن الوطني السيد القائد على ابلاغ المسؤول عن تدبير وتسير اقامة Ap4 بما وقع .

هذا المسؤول الذي امتنع عن الحضور اثناء الوقفة الاحتجاجية واكتفى بالسؤال عن من يهاتفه ويقول ” انا بحالي بحالكم ” “وصبروا معانا ” “والنَّاس مخلصوش” ومبررات اخرى خارج النطاق المسؤولية وستحضر غدا المصالح المعنية لمعاينة جودة الماء وإغلاق المسبح فورا العمل على ايجاد حلول لاصلاح هذا المسبح ليستفيد منه كل القاطنون وبالخصوص الجالية وبعض والاجانب والمغاربة الذين اكتروا شقق مؤدية ثمن المسبح وفي هذا الاطار نتمنى تدخل مندوبية السياحية لحماية سمعة المدينة من الناحية السياحية.

شاركها !

عن Admin Berkane49.com

تعليق واحد

  1. cSauf les idiots et les étrangers choisiraient de passer leurs vacances, d’acheter ou d’investir à Saidia où toutes les mafias du monde et les corrompus du Maroc se côtoient pour la magouille, l’arnaque et de bonnes affaires pour eux, y inclus certains élus et fonctionnaires qui, à un prix, leur facilitent les taches pour détruire Saidia en général et ses plages en particulier.
    Si vous avez les moyens, venez à Marbella et régions, c’est propre, moins cher et agréable et vous passerez des moments inoubliables et joyeux.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .