السبت , أغسطس 18 2018
آخر الأخبار

بيان رقم 1 من جمعية تجار سوق المسيرة الخضراء بركان


بيـــــــــــــــــــــــــان رقم 1 من جمعية تجار سوق المسيرة الخضراء بركان

في اطار اصلاح المركب التجاري سوق المسيرة الخضراء بركان وتأهيله وتلميع صورته، قامت الجمعية بعقد شراكة مع الغرفة التجارية والمجلس البلدي والعمالة ، وقد تم الاتفاق على مجموعة من النقط التي تهم الاصلاحات . وبالفعل تم تفويت الصفقة لإحدى الشركات بتاريخ 8 مارس 2018 .وبالرغم من مرور أزيد من شهر على هذا الاجراء القانوني لم يشرع لحدود الساعة بتنفيذ البنود المتفق عليها، مع العلم أننا اتصلنا بالجهات المعنية وعللت هذا التأخير الى اشكال قانوني مرتبط بانسحاب الشركة الاولى والثانية … وهذا ماسيعطل مشروع الاصلاح والذي لا يتناسب مع حركية التجارة خاصة في فصل الصيف إضافة ان هذا التأخير قد ألحق أضرارمادية لمجموعة من التجار الذين لا يتوفرون على الأطناف “الباش” بحكم تعرض سلعهم الى اشعة الشمس والامطار ، في انتظار متى سيتم ترميم وصباغة الواجهات الاربع للمركب التجاري.
ونظرا لهذا الإشكال تتلقى الجمعية المئات من الشكاوي والانتقادات اليومية بسبب هذا التأخير والذي لا تتحمل الجمعية أية مسؤولية فيه بالرغم من مساعيها لإخراج هذا المشروع للوجود اضافة الى محاولة اقناع التجار بالتريث وامتصاص غضبهم .
وعليه فإن الجمعية تطالب بالاسراع في تنفيذ المشروع و الإلتزام بمهلة ثلاثة أشهر من أجل انتهاء العمل الكلي بالمركب التجاري، وفي نفس الوقت فإن الجمعية لا تتحمل العواقب المترتبة عن هذا التأخير.

شاركها !

عن Admin Berkane49.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .