السبت , نوفمبر 17 2018
آخر الأخبار

هل كذب عامل إقليم بركان السابق بخصوص إعلان مدينة بركان بدون صفيح !؟ +صور

بركان49.كوم/قاضي.ب

تم، اليوم الجمعة 19 دجنبر 2014 بمدينة بركان إعلان المدينة بدون صفيح، وذلك بعدما تم القضاء على جميع الجيوب الصفيحية بالمدينة حسب ما جاء في العديد من المواقع التي نشرت الخبر آنذاك .
بحيث وقع على محضر الإعلان كل من عامل إقليم بركان عبد الحق حوضي، ورئيس الجماعة الحضرية لبركان فريد عواد، و المدير الجهوي لوزارة السكنى و سياسة المدينة نور الدين بكوش، بحضور مسؤولين و فاعلين محليين و منتخبين و كذا فعاليات المجتمع المدني.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء آنذاك ، قال المدير الجهوي لوزارة السكنى وسياسة المدينة، نور الدين بكوش، إن هذه العملية، التي تندرج في إطار البرنامج الوطني لمحاربة السكن غير اللائق والبرنامج الوطني “مدن بدون صفيح”، جاءت بعد المجهودات الجبارة التي بذلها كافة المتدخلين خلال السنوات الأربع الأخيرة، والتي مكنت اليوم من القضاء على جميع الجيوب الصفيحية بمدينة بركان.
لنركز على الجملة الأخيرة و التي تضمنت إقرارا صريحا بأنه تم القضاء على جميع الجيوب الصفيحية بمدينة بركان ، إلا أن الواقع مغاير تماما بحيث إنتشرت مؤخرا العديد من الصور لدوار لغرابة ببوهديلة ينفي تماما ما تم التوقيع عليه .
فهل كذب عامل إقليم بركان عبد الحق حوضي، و رئيس الجماعة الحضرية لبركان فريد عواد، و المدير الجهوي لوزارة السكنى و سياسة المدينة نور الدين بكوش آنذاك ؟

 

شاركها !

عن Admin Berkane49.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .